شراكة نوعية مع إدارة موقع ( إدارة . كوم )

تم عقد شراكة بين مركز حلول مبتكرة للتعليم و شركة إدارة للاستشارات والتدريب في يوم السبت الموافق 2020/02/22م، وهي شراكة استراتيجية تُعنى بتقديم الخدمات التطويرية والتسويقية لمنتجات إدارة.كوم والتي تحتوي على خلاصات للكتب التعليمية والإدارية العربية والعالمية.
مركز حلول مبتكرة للتعليم الشريك الحصري لمنتجات إدارة.كوم في  المملكة العربية السعودية، ويقدّم هذه المنتجات بأسعار منافسة رغبةً في تطوير المؤسسات والأفراد كهدف من أهداف المركز.
والجدير بالذكر أن خلاصات هي نشرة أسبوعية يُلخص من خلالها أفضل الكتب العالمية والعربية من كتب التربية والتعليم والتدريب والإدارة والمال والأعمال، تهدف إلى تغيير واقع التعليم والأعمال والاقتصاد العربي.
خلاصات مكتوبة بلغة عربية سليمة وسلسة في صفحات قليلة خالية من الإعلانات. تتوجه لكل معلم وقائد ومدير وموظف وعضو فريق يطمح إلى التعلم المستمر والأداء المميَّز، وهي تعتبر أكبر معزز للتدريب وأرخص وسيلة للثقافة التعليمية والإدارية والوعي الإنتاجي.
مركز حلول مبتكرة للتعليم يطمح للإسهام في تطوير التعليم في المملكة العربية السعودية بما يتوافق مع الرؤية الطموحة 2030؛ والتي أهم أسسها وركائزها التعليم.

 

⇐ للاشتراك في المنتج ⇒