مركز حلول مبتكرة للتعليم يقدم برنامجه بوصلة الطاقات في جامعة تبوك

وقع مركز حلول مبتكرة للتعليم اليوم الاثنين 31 يناير 2022م اتفاقية مع جامعة ( تبوك ) ممثلة بمعالي رئيس الجامعة، وبدعم من مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية ، لتأهيل طلاب وطالبات الجامعة في برنامج ( بوصلة الطاقات ) .  

    قام بالتوقيع ممثلا عن الجامعة معالي رئيس الجامعة أ.د. عبدالله بن مفرح الذيابي، وعن مؤسسة الراجحي الخيرية الرئيس التنفيذي للمؤسسة د. عبدالرحمن العريني، وعن مركز حلول مبتكرة للتعليم المشرف العام د. وليد عبدالله الوليدي، وبحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. فيصل أبو ظهير، وعميد شؤون الطلاب د. ماجد بن صلاح بالعلا، ووكيل العمادة للخدمات الطلابية د. محمد دعوري.

يسعى برنامج بوصلة الطاقات إلى تمكين الطلاب والطالبات بالجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، في المهارات الشخصية والتخصصية وإكسابه المهارات العملية والعلمية في تصميم المبادرات النوعية، وذلك عبر أربعة مراحل وهي: الوعي الذاتي – المهارات الشخصية – المهارات التخصصية – والممارسة .

      ومن الجدير ذكره أن { بوصلة الطاقات } يُعدُّ أحد البرامج النوعية التي تملكه وتنفذه { حلول مبتكرة للتعليم } وتسعى إلى الريادة في تقديمه بشكل نوعي، ويهدف إلى تطوير وتمكين الشباب لإحداث أثر إيجابي في المجتمع انطلاقا من وعي الشباب بذاته، وامتلاكه أدوات التأثير الإيجابي، وبناء مهاراته الشخصية والتخصصية. وذلك للإسهام والمشاركة الفعالة في رفع جودة التعليم الجامعي ومخرجاته في المملكة وفق رؤية 2030 الطموحة.