مركز حلول مبتكرة للتعليم يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية الريادة الشبابية

وقّع مركز حلول مبتكرة للتعليم اتفاقية شراكة مع جمعية الريادة الشبابية تطمح إلى بناء برامج نوعية ومشاريع تنموية ومجتمعية من أجل تنمية وتطوير الشباب وتحقيق أقصى استثمار في طاقاتهم وقدراتهم وإمكانياتهم بما يصبُ في خدمة الوطن والمجتمع.

وقد قام بتوقيع الاتفاقية من جانب جمعية الريادة الشبابية الأستاذ “عبد الوهاب النحيلي” نائب رئيس الجمعية؛ فيما مثّل مركز حلول مبتكرة للتعليم الأستاذ “وليد الوليدي” المشرف العام على المركز.

تسعى الشراكة إلى تحقيق تعاون مثمر بين الطرفين في تقديم الخدمات والمنتجات وتطوير الجمعية في الجوانب المؤسسية، والبرامج النوعية للشباب، والمشاريع التنموية والمجتمعية لتعزيز الإنتاجية، ورفع الكفاءة لتعزيز دور الشباب في خدمة المجتمع.

من الجدير بالذكر أنّ جمعية الريادة الشبابية تهدف إلى خلق مبادرات ومشاريع رائدة توفر تنمية إيجابية للشباب وفق منهجيـّات علمية ورؤية ملهمة من خلال تعزيز مشاركة الشباب في صنع القرار، وتطوير وبناء شخصية شبابية إيجابية، وتحقيق الاستدامة المالية والانخراط في العمل المؤسسي.

لا بدّ من التأكيد على أنّ مركز حلول مبتكرة للتعليم يعتبر الشباب الركيزة الأساسية لتقدم الأمم والحضارات، نتيجة لذلك.. يتطلع المركز باستمرار إلى تبني الشراكات الفاعلة والاستثمار في الطاقات الشبابية من أجل إثراء المجتمع ومواكبة التطور العالمي.